الأفعـَى العنكـبُوتيـّة | احذر أن تكون فريستها .. !



تعيش تلك الأفعى ببحرٍ لا يسبح فيه إلا هي ، وتتلوى التواء يخنق ويضيق .. حتى يُميت .. تلك المرأة لا تقدر حياة الرجل .. ولا تستطيع أن تهزمه إلا بلسانها .. بسمّها .. بكيدها .. فإن أنتَ بينت لها قلبك عندما تجيء متوددة .. عطشانة .. ما بقي من حياتها إلا رشفة من يدك عفواً قلبك لتعيد إليها روحها وتُمسك بيدها إلى جادة الطريق .. وما مالت عن الحياةِ ولا انتهت .. ولكنها تريد أن تستأجر عقلك حتى تسلبه كله ثم تتفنن في جذبك وإفلاتك .. وركلك والبصق عليك ، إنها تتقن جيداً كيف تتمايل حولك .. تلفت انتباهك .. وتوقعك من السفينة حتى تنثني .. وتخرج السمّ من نابها لترسله عليك .. ثم ما تلبث وقتاً حتى تكونَ طوع أمرها .. وتقبل قدمها ..

تقول : كيف يكون هذا ؟ أقول :
إن تلك القبيحة تريد بكل سهولة .. أن تكون أسيرٌ بقيدِها .. لحمة تنهش منك أي وقت وتُدميك حتى تُميتك ، إنها على الشبكة لا تجمع معلومات مثل الساذجين من بني جنسِكَ ولكنها ترمي قلبها المزيّف عليكَ لتأخذه بحنانك وعطفك .. وتصدق أكذوبة الشبكة الشائكة ..
تُبدل جلدها .. وتبتسم إليك حتى يَلين شعورك وتنساق خلفها .. عن طريق رسالةٍ خاصةٍ تظهر فيها إعجابها بشخصيتك وأسلوبك وظرافتك .. أو متابعتك على مدونتك الخاصة بالتواجد المستمر حتى تخبرك في حضورها أنها تميل إليك ولا تدخل إلا من أجلك .. أو بثوبِ المسكينة المتهالكة العمر .. تريد مساعدة معينة أو شيء معين .. ولا يعني هذا أن كل من تتابعك وتقرأ لك نطلق عليها الأفعى العنكبوتية ! لا .. هناك أخوات متمسكات بقناعاتهن .. بدينهن .. بتربيتهن .. وأمرهن ظاهر للجميع ، ولكن هذا أسلوب من تلكم الأساليب الكثيرة التي تستخدمها تلك الأفعى لتصل إلى اللحظة التي تغرز نابها بجلدك وتسقيك من سمّها ..
وما هدفها ؟ .. إنها تريد المال .. بل تريد الشهوة .. تريد استغلالك لتشبع غرائزها الحيوانية .. أحلامها الشيطانية .. أن تكون موجوداً في الوقت الذي تريد .. أن تقدم رغماً عن أنفك كل ما تطلبه .. إنها ليست أقوى منك .. ولا أجسَمُ منك .. ولكنها تُدير أمورها من خلف الشاشة .. حقيقتها خفيّة .. ولكن أقنعتها كثيرة .. تلبس هذا وتخلع ذاك .. قناع العطف وقناع الشفقة قناع الحزن .. وأشدها قناع الحب ..
أنت فارس الأوهام .. وموجد الأحلام .. أنت من ستزرع حبها الحقيقي .. وتُلبسها تيجان الغرام وسبائك العشق .. مد يدك إليها لا تخف ! اقترب حتى تظفر هي بحبك .. اقترب كثيراً .. هيا ! ، قلت لك لا تخف .. ! ، أياماً وربما أشهر حتى تصحو لتجد نفسك في شبكتها .. تلك الشبكة لا تشابه شبكات العناكب ! إنما هي شبكة أفعى شائكة .. لو نشبَ خيط من خيوط ثوبك بداخلها ! ستحاول إبعاده حتى تنشب يدك ! حتى تسقط كلك .. وتنتهي حياتك ..
صدّقني أني ماكتبت هذا إلا رأفة بك ، وبحالك ، وبمشاعرك تلك .. فلا تُذهب حياتك لمجرد أفعى طاغية مجرمة سافلة .. ماكان فيها من ذرة غيرة ولا دينٍ ولا تربيةٍ إلا تجردت منها .. قد تُخرب منزلك ، وأسرتك ، وتعبث بفكرك حتى تشل قدرتك ..

لفظت سمها على أحدهم .. وهاهي تُعيد تكوين سمّها الجَديد .. فاحذر أن تغرز نابها !

د / ماسنجَر
ورُودي العَطرة لكُم ..

8 التعليقات:

asAb يقول...

تارة تحذرهن .. و تارة تحذرهم ..!

لا أدري لماذا شعرت بالخوف عندما قرأته و كأنك تصف جزءاً مني [بحسن نية] لولا تمسكي بديني و حفاظي على تربية والديَّ لكانت ربما أفكاري عند أفعالي كالأفعى العنكبوتية ..!!

نص جمييل و مفردات لائقة دوماً .. : )

غير معرف يقول...

في الحقيقة ارتعد جسدي ...

هلعاً من وصفك ..
لا زلت أقول أن خلف كل رجل ذئب .. يتوق لاقتناص فريسته .. وخلف كل أنثى أفعى ..


تحياتي جنان

غير معرف يقول...

أخي الفاضل / سلمان الجفن ...

حقا طرح راقي بكل ماتعنيه الكلمه وبالطبع صدقت ...

ولكم كل الشكر والتقدير ...

أختكم / ورد (بريده ستي ).

د / ماسنجر يقول...

* asAb ..

حافظي على نفسك .. سيغريك الشيطان بفعلةٍ معينة كما أغوى جميع البشر .. اسأل الله أن يديم عليك سلامة التربية وحسن القناعة ..
موفقة دوماً أيتها لمتابعة .. وأهلاً بك ..

_________

* محبة الجنان ..

مادمت بعيدة عن تلك الأوصاف - إن شاء الله - فلا تخافي ولا ترتعدي ..
كل رجل لديه ذئب وكل أنثى لديها أفعى ..
والسعيد من يقتل الذي بداخله ..

حييت ِ ..

_______

* ورد ..

شكراً لك على هذا الحضور ..
وفقك الله وسترك ورفع قدرك ..
مرحباً بك وأهلاً من بريدة ستي ..

فــجــر يقول...

د/ ماسنجر

سدد الله خطاك ...

بصراحة صورة الافعى اللي حاطها تخوف الله يكفينا شرها

موضوع في مكانة ولكن دائما نقول الله يهدينا ويهدهن

ويستر علهن..


يااارب احفظنا من وسوسة الشيطان واغوائة..

د / ماسنجر يقول...

* فـجـر ..

اللهم آمين ..
جميعنا بحاجة لمثل هذه المواضيع التي تعيد ثباتنا ..
مرحباً بك في كل وقت وأهلاً ..

عزتي في عفتي يقول...

هناك أيضاً أفاعي تلتف حول بنات جنسهاالبريئات ..

تغويها وتزين لها الدروب الموصله لدمار ..

وتهون عليها فعل المنكرات ..



كفانا الله وإياكم شر هذه الفئه ..

ابدعت اخي سلمان ..

تقبل خالص تحياتي ..

د / ماسنجر يقول...

* عزتي في عفتي ..

اللهم آمين وإياك .. كما تفضلت وهن كثر بين البنات .. تلفها حتى تخنقها .. ثم ترميها !
حفظكن الله من كل سوء ..

أهلا بك

إرسال تعليق

شكراً لك على الإطلاع ، بانتظار تعليقك على ما قرأت !
إذا أردت إضافة " لقبك " في التعليق .. إضغط على التعليق بإسم : ثم URL الإسم/العنوان ، إختر لقبك وأترك خانة العنوان فارغة ..
( بعدما تقوم بكتابة التعليق أنقر على " كتابة تعليق " ليتم إرساله )